بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العربي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، برقية تعزية ومواساة بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي.
وعبَّر لحمر علي لسود في البرقية، باسمه ونيابةً عن القيادة المحلية لانتقالي شبوة، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى الشيخ محمد ناصر الغيثي، والأستاذ محمد عبدالله الغيثي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، وإخوان وأبناء وأفراد أسرة الفقيد، وآل الغيثي، وإلى قبائل المصعبين وأبناء شبوة كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، في ختام برقيته، إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.