رحبت وزارة الطاقة الأمريكية بالإجراءات التي تتخذها منظمة “أوبك” لضبط سوق النفط العالمي.
وأعربت عن دعمها قرار ضخ “أوبك” المزيد من النفط إلى السوق، مشيرًا إلى أن ذلك يصب في مصلحة الاقتصاد العالمي.
كما أشار إلى أن الرئيس الأمريكي قد يعفي النفط الكندي من الرسوم الجمركية في أبريل المقبل.
وتأتي التصريحات في أعقاب إعلان تحالف “أوبك+” عن خططه لزيادة إمدادات النفط وإنهاء القيود الطوعية تدريجيًا
كاتس يلوح باستخدام القوة ضد إيران إذا عرقلت تنفيذ الاتفاق مع لبنان
أمن عدن يوضح ملابسات اعتقال ياسر اليافعي ويؤكد قانونية الإجراءات.
الخارجية الفرنسية: نرحب باتفاق إسرائيل ولبنان ونلتزم بأمنهما
الأرجنتين تمنع 13 ألف أب متهرب من النفقة من دخول ملاعب المونديال
٨٨٦٩ اتصالا للطوارئ.. موجة الحر ببريطانيا تخلف 5 وفيات
6 قتلى على الأقل في هجوم مسلح على مقر أمني في باكستان
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024