عثرت الأجهزة الأمنية، صباح اليوم الأحد، على قنبلة في ثانوية عثمان عبده، في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن. ونجحت في التعامل مع القنبلة، وأبطلتها، تمهيدا للتخلص منها عبر تفجيرها بشكل آمن من قبل فريق مختص ظهر اليوم
مصدر أميركي: خلاف لبناني إسرائيلي حول آلية بدء الانسحاب
مجلس الشيوخ يصوت لإنهاء العمليات الأميركية ضد إيران
فوضى السلاح في عدن.. طقم عسكري يتبع قائد قوات الامن الوطني يعتدي على بائع ثلج ويشعل غضباً شعبياً واسعاً
عُمان توفر ممرا بحريا مؤقتا في مضيق هرمز "بدون رسوم"
بقائي: لا صحة لربط أموال إيران المجمدة بشراء منتجات أميركية
بعد اقل من 24 ساعة من تصريح الحوثيين. القوات الجنوبيه تعلن التصعيد والنفير العام لمواجهة ايا خطر يهدد الأراضي الجنوبيه.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024