شيع اللواء الثاني مشاة، اليوم الاثنين، الشهيد البطل عبدالسلام عبده محمد ناشر، في موكب جنائزي مهيب إلى مثواه الأخير في منطقة حمادة، بمديرية الأزارق.
شارك في مراسم التشييع بحضور أركانات وقيادات اللواء، إلى جانب أسرة الشهيد وأصدقائه وزملائه في السلاح، الذين تجمّعوا لتقديم واجب العزاء.
انطلق الموكب الجنائزي من مركز الشيخ رشاد، بعد صلاة الجنازة على الشهيد، حيث نُقل جثمانه الطاهر إلى مسقط رأسه، ليوارى الثرى وسط أجواء سادها الحزن
السعودية والجنوب.. ضرورة مراجعة السياسات قبل تكرار أخطاء الماضي.
عضو مجلس القيادة محمود الصبيحي يقدّم واجب العزاء لأسرة الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.
الفريق الركن محمود الصبيحي يلتقي المهندس أحمد الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع الوطنية
قيادات عسكرية في جبهات الضالع تفند مزاعم مليشيا الحوثي وتؤكد ثبات المواقع
حلف قبائل شبوة يدعو لرفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب العربي
إدارة التعليم بانتقالي الضالع تطلع على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024