أفاد مصدر مسؤول في السلطة المحلية بالعاصمة عدن، بأنه تم ظهر اليوم، إدخال محطة كهرباء بترومسيلة، إلى الخدمة.
وأشار المصدر ، بأن دخول المحطة إلى الخدمة سيسهم في تحسن خدمة الكهرباء خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد توفير كمية إسعافية من مادة المازوت.
يذكر أن خدمة الكهرباء قد شهدت خلال الأيام الماضية تدهورا كبيرا، وصلت فيها ساعات إنقطاع الخدمة إلى أكثر من ١٠ ساعات مقابل ساعتين تشغيل.
موريرا لاعب الرأس الأخضر: الفوز على السعودية سينسي شعبنا الجوع
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
تصاعد هستيري للخطاب الاعلامي المعادي لقضية شعب الجنوب
اللجان المجتمعية بمديرية التواهي تناقش مع مدير شرطة المديرية قضايا السلم الأهلي وتعزيز العمل المشترك
ورشة "الدبلوماسية الإنسانية" تختتم أعمالها في الضالع بمشاركة لجان الوساطة المجتمعية
اختتام دورة تدريبية في تحليل السلوك ولغة الجسد لموظفي الجمارك بالعاصمة عدن
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024