واصلت أسعار النفط ارتفاعها الاثنين، مقتربة من أعلى مستوى لها في أسبوعين، وذلك عقب تحقيق مكاسب بنسبة 6% الأسبوع الماضي.
ووفقًا لتقرير صادر عن وكالة "بلومبيرغ" للأخبار الاقتصادية، صعدت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 13 سنتًا، لتسجل 75.30 دولارًا للبرميل، بينما ارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي بمقدار 14 سنتًا، لتصل إلى 71.38 دولارًا للبرميل.
وجاء هذا الأداء بعد أن سجل الخامان أكبر مكاسبهما الأسبوعية منذ أواخر سبتمبر الماضي، وبلغا أعلى مستويات التسوية منذ السابع من تشرين ثاني/نوفمبر الجاري.
شرطة السير بالعاصمة عدن تسجل 1376 مخالفة مرورية و5 حوادث خلال أسبوع
إتلاف أكثر من 116 كيلو حشيش وآلاف الحبوب المخدرة في شبوة
إدارة ترامب تعتزم ترحيل أكثر من 500 طفل مهاجر خلال أيام
حرس الحدود الأوكراني يكذب زيلينسكي: لا وجود لأي استعدادات لغزو بيلاروسي
الأرصاد تتوقع أجواءً حارة في عدن وسيئون اليوم الجمعة
هطول أمطار غزيرة على مناطق متفرقة من محافظة أبين
جميع الحقوق محفوظة لموقع الحقيقة نيوز © 2024